• ×

+966-50-656-5161

admin@baraeim-alhanan.sa

  أهدافنا قابلة للتحقيق!

في براعم الحنان الأهلية نحن نقوم بإعداد الطلاب للحياة الجامعية. فالمرافق التعليمية المقدمة في مدرستنا تضمن جودة التعليم في بيئة إيجابية. كما أننا نعلم الطلاب التربية الوطنية والشعور بالمواطنة الصالحة للمساعدة في تعزيز هوية الطالب والقدرة على المشاركة بفعالية وإيجابية في المجتمع. ويتم التشديد على توفير مستويات عالية من الأخلاق. كما أننا نقوم بالبحث باستمرار عن الوسائل والموارد الجديدة في التكنولوجيا للمساعدة في تطوير التعليم بالجودة المعترف بها دوليا.

يتم تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة لتعزيز مهارات الاتصال الكتابية والشفوية، باللغتين العربية والإنجليزية. وعلى مدار العام، يشارك الطلاب في المهام البحثية، والعروض، والرحلات الميدانية، والقراءة والتهجئة ومسابقات الكتابة. وثمة مجموعة غنية من الخيارات المتاحة للطلاب بدءا من الروضة فصاعدا لتكون المكمل للمناهج الدراسية الأساسية. وتشمل هذه الدورات، ولكن لا تقتصر على، أجهزة الكمبيوتر، والصحة، والفن، والموسيقى والدراما والتربية البدنية. ويقوم بالتدريس في هذه الفصول الدراسية هيئة تدريس معتمدة وتتم الدراسة في غرف / مختبرات مصممة خصيصا لكل مادة دراسية، بما يضمن تحقيق التعليم الأمثل. إن هذه الفصول الدراسية مسألة ضرورية في إثراء وتوسيع نطاق الطلاب والثقة بالنفس والإبداع لديهم.

يتعلم الطلاب، في بيئة آمنة منظمة، تطوير المهارات وتكوين المواقف وهو الأمر الذي يحقق بناء أساس حيوي لمستقبلهم. كما يتم إنشاء جو آمن سعيد لبناء الثقة واحترام الذات. إن فلسفة براعم الحنان الأهلية تؤكد على أهمية الطالب كفرد، وبالتالي يتم توفير الاهتمام الكافي والتقييم المفصل من خلال التقييم المستمر وإعداد التقارير.

تتم مساعدة الأطفال من قِبَل مدرسيهم من أجل تشكيل عادات عمل صحية ومنتجة، بدءا من التنظيم لتأسيس العادات الدراسة العادية وأنماط الأعمال المنزلية. وستكون هذه المهام في الصفوف السابقة في مستوى الحد الأدنى ولكن على نحو منتظم. فهذه العملية تضع الأساس لعادات العمل الجيدة التي سوف تكون مفيدة مع زيادة المطالب الدراسية.
إن الجمع بين هذه المناهج المميزة من شأنه أن يوفر برنامج شامل للدراسة التي تهدف إلى تزويد كل طالب بالمهارات الأساسية للتعلم مدى الحياة وتلبية احتياجات التعلم الفردية. إن براعم الحنان الأهلية تشجع على الاستقلال والانضباط الذاتي في جو يتسم بالاحترام المتبادل والتقدير للآراء والثقافات المتنوعة. ويحدد منهج براعم الحنان الأهلية المحتوى الدقيق التي سيتم تدريسه، كما يعرض الأهداف من تعلم الطلاب، بما في ذلك الكيفية التي سيتم بها تقييم ذلك الأداء وإعداد التقارير الخاصة بهذا الشأن. كما أن برنامج المدرسة يمنح المعلمين والطلاب وأولياء الأمور فهم واضح ومشترك للمعارف والمهارات والفهم الذي سيكتسبه الأطفال في المدرسة.
زيارات   164
مدارس و روضة براعم الحنان الأهلية